-->

النائب البدري:الدم العراقي امتزج في تحرير مدينة تكريت من دنس الإرهابيين

النائب البدري:الدم العراقي امتزج في تحرير مدينة تكريت من دنس الإرهابييناكد النائب عن ائتلاف دولة القانون المنضوية في التحالف الوطني احمد صلال البدري ان” الدم العراقي امتزج في تحرير مدينة تكريت من دنس الإرهابيين .

وقال البدري في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي اليوم الخميس ” نبارك للشعب العراقي الانتصارات التي تحققت بسواعد الإبطال من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائر في تحرير تكريت من دنس الارهابيين “.

واضاف ان” هذا النصر جاء بجهود ومباركة المرجعية الدينية العليا التي كانت وستبقى صمام الأمان للعراقيين على اعتبار اليوم حافظت على وحدة العراق وتماسكه من خلال دعوتها في مقاتلة الإرهابيين بعد فتواها المباركة التي شحذت كل الهمم وحثت جميع أبناء الشعب العراقي ومكوناته للدفاع عن هذا البلد العزيز”.

واكد بالقول ان” الانتصارات بدأت تتلوا بسواعد الابطال وامتزج الدم العراقي بهذ الاراضي المباركة “,مبينا انه”اليوم نحني الرؤؤس أجلالا واكباراً للقوات البطلة سواء القوات الامنية او الحشد الشعبي او العشائر او البيشمركة التي كان لها دور بارز في المعركة “.

وتابع قوله “نعتبر اليوم خطوة اولى في الاتجاه للامام ونامل بان تتحقق المزيد من الانتصارات وهي بداية لانتصارات في الانبار والموصل وسوف نرى الاراضي العراقية محررة بسواعد الابطال

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: