-->

العبادي /يراس اجتماعا موسعا حول الاوضاع الامنية والخدمية في محافظة صلاح الدين

ترأس السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي اجتماعا حضره محافظ صلاح الدين السيد رائد الجبوري ورئيس مجلس محافظة صلاح الدين السيد احمد الكريم ورئيس صندوق اعمار المناطق المحررة السيد عبد الباسط تركي وقائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر وقائد شرطة صلاح الدين اللواء حمد النامس وعدد اخر من المسؤولين.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاجراءات اللازمة لضمان امن المناطق المحررة بالمحافظة وعودة اهلها النازحين الى مناطق سكنهم مع توفير الخدمات الاساسية بشكل سريع لاسيما الماء والكهرباء والطرق.
واطلع الاجتماع على الاجراءات المتخذة وخروج الحشد الشعبي من مدينة تكريت وتسليم امن تكريت ومناطق صلاح الدين الى الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وتولي الاجهزة الاستخبارية مهمة حماية المواطنين من المندسين الدواعش.
واستمع السيد رئيس مجلس الوزراء الى شرح موجز عن الوضع الامني والانساني في مدينة تكريت والمدن الاخرى.
وشدد الدكتور حيدر العبادي على ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين والدولة ومحاسبة المقصرين واوعز سيادته الى الوزارات الخدمية والامنية بانجاز الاعمال المطلوبة بشكل سريع وارسال فرق ميدانية فورية للمباشرة بالعمل وتامين ايصال الرواتب لمنتسبي الدوائر وفي مقدمتها افراد الشرطة الاتحادية في المحافظة.
بدوره بين السيد المحافظ ان ما عرض في وسائل الاعلام عن عمليات نهب وسلب وخرق كان مبالغ فيه وان ما تم رصده هو حالات فردية محدودة يجري التعامل معها بحزم.
ووجه السيد رئيس مجلس الوزراء باحالة المتهمين بالاعتداء على ممتلكات المواطنين الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

———————————-
المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: