-->

طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون يناقشون مشاريعهم

الاعلامية مي مراد

بيروت _ لبنان

بقلم : جهاد مراد

11351415_868615946532114_1518275928_nفي أجواء من الفرح والاحتفال، قدم طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون في الجامعة اللبنانية الدولية في البقاع مشاريع تخرجهم يوم أمس، أمام لجنة تألفت من المخرجين مارون أسمر وبول عماد، رئيس قسم الإعلام في الجامعة الدكتور وليد رعد، إضافة إلى الأستاذ المشرف على المشاريع كريم عرمان ومنسق قسم الإعلام في الجامعة أسعد صدقة.
حضر حفل المناقشة المدير الأكاديمي الدكتور أحمد فرج والعميد التنفيذي لكلية الفنون والعلوم الدكتور سامي الخطيب وعدد من الأساتذة وحشد كبير من الأهالي والضيوف والطلاب. بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الجامعة أشار منسق قسم الإعلام أسعد صدقة إلى أن المناسبة تمثل فرحة الحصاد الذي انتظره الطلاب وأساتذتهم لنتاجات كانت بذراتها الأولى منذ سنوات ثلاث نمت وترعرعت وأنضجت اليوم حرفية ومهنية يشهد لها ويعتز بها وتمثل خطوة ثابتة على طريق الألف ميل في مهنة البحث عن المتاعب.
ثم كان عرض للمشاريع المشاركة والتي بلغت إثنا عشر مشروعا تنوعت بين الدراما والوثائقي وتناولت قضايا العنف ضد المرأة ومعاناة اللاجئين الفلسطينيين إضافة إلى الدراما الإجتماعية والكوميديا الهادفة . المناقشة التي امتدت منذ العاشرة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر حازت على إعجاب الحضور ونالت تقدير لجنة المناقشة لما تضمنته من حرفية وإبداع وتميز. وفي الختام تسلم أعضاء لجنة المناقشة دروعا تقديرية من رئيس قسم الإعلام الدكتور وليد رعد، لينتقل الجميع إلى غداء جمعهم والطلاب أصحاب المشاريع.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: