-->

#وزيرة_الهجرة_توجه_بمضاعفة_الجهود_واعتماد_الصراحة #والشفافية_في_العمل_الاداري

لدى لقائها بمسؤولي فروع الوزارة ..
#وزيرة_الهجرة_توجه_بمضاعفة_الجهود_واعتماد_الصراحة #والشفافية_في_العمل_الاداري

التقت وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة #ايفان_فائق_جابرو اليوم بالمدراء العامين ومسؤولي الادارات الوسطى في الوزارة، فضلا عن مسؤولي فروع المحافظات في مقر الوزارة ببغداد، واستمعت الى شرح موجز عن آليات عمل كل مسؤول وكادره،  موجهة سيادتها بمضاعفة الجهود واعتماد الاساليب العملية والصراحة والشفافية في العمل الاداري والخدمي وبما يتماشى مع نهج الوزارة .

ولفتت السيدة الوزيرة خلال الاجتماع الى ان الوزارة تولي اهتماما كبيرا بمواصلة هذه اللقاءات بما يخدم العمل المشترك بين الوزارة وفروعها للعمل على سد احتياجات النازحين والعائدين بالتنسيق والتعاون مع بقية الوزارات كالصحة والتعليم والنفط وغيرها، اضافة الى التنسيق المستمر مع المنظمات الدولية والمحلية .

واستعرضت الوزيرة عدداً من الخطوات والإجراءات التي سيتم اتخاذها في المرحلة القادمة والتي أدرجت ضمن خطة الوزارة  ، موعزة الى دوائر الوزارة بالتعاون مع فروعها في المحافظات وتذليل الصعاب أمامهم وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد في سبيل التغلب على كافة المعوقات وبما يمكن الفروع من القيام بمهامها .

واستمعت السيدة جابرو لجملة من المداخلات عن سير العمل في فروع الوزارة بالمحافظات والخدمات التي يتم تقديمها للنازحين والعائدين في محافظاتهم،
الى جانب طرح سبل مواجهة التحديات والمعوقات التي تقف أمام تنفيذ خطط وبرامج فروع الوزارة في المحافظات  .

 
١٥_٦_٢٠٢٠

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: