-->

الذكرى الخامسة لتأسيس الاتحاد الدولي لاعلام الاقليات وحقوق الانسان

 ايوب صبري-بغداد 

وكالة نقطة ضوء الإخبارية. 




الذكرى الخامسة لتاسيس الاتحاد الدولي لأعلام الاقليات وحقوق الإنسان . 2016/8/22

 كانت النوات هي وكالة نقطة ضوء الاخبارية  مستقلة  نشطة في تغطبة الاحداث العامة   وصدر لها  عدد واحد من جريدة نقطة الضوء حيث تم تأسيس الوكالة في عام 2014 . واستمرت الوكالة في نشر الاخبار العامة الالكترونيا  وبجهود خاصة وبعمل من اخوتنا الاعلاميين متطوعيبن في خدمة الوكالة  تستمر الوكالة بعملها ..

 ومررنا بضروف صعبة وقاهرة  لم نفكر في غلق هذه الوسيلة الاعلامية والتي هي فتية في حينها....  ولاننا مستقلين وبعدين كل البعد عن السياسة والسباسيبن وأحزابهم وحتى نبقى نحافظ على خطنا واستقلاليتنا   ولوجود عدد كبير من الاخوه الناشطين والاعلامين وقربهم منا ومن عملنا  ومضة فكرة تاسيس كيان  

اعلامي مستقل يعنى ويهتم في قضايا الديانات والمكونات بشكل خاص وحقوق الانسان عامة وتسليط الضوء عليها اعلاميا ورصد الانتهاكات  وايضا نشاطات المنظمات ويصالها الى الراي العام ... وفي فندق بغداد وبحضور اعضاء المؤسسين  والهيئة العامة تم اعلان عن انطلاق تجمع نقطة ضوء  لحقوق الافليات..وبدأت  الاعداد تتزايد من اعلاميبن وناشطين  ومنظماتهم  ومؤاسساتهم  من كافة الديانات والمكونات  فأرتئينا ان يكون هذا الكيان الذي تمت تسميته باسم (( الاتحاد الدولي لأعلام الاقليات وحقوق الإنسان)) والذي  هو  تحت خيمة يضم مجموعة من المنظمات المجتمعية والمؤسسات الاعلامية  والحمد الله مازلنا مستمرون رغم وعورة الطريق  بهمة الناس الطيبين الصادقين الذين يحملون نوايا حقيقة صادقة لخدمة قضيتهم الانسانية .. شكرا لكل شخص كان  في يوم من الايام عضوا في الاتحاد وغادرنا  لأسبابه الخاصة والذي كان لوجوده وجهوده بصمه  وشكرا لاعضاء الاتحاد المستمرين  في عملهم التطوعي الإنساني في خدمة البشرية .والف شكرا لك من يدعمنا لوجستيا  واداريا من داخل الاتحاد وخارجه.  واخيرا تبقى ابواب الاتحاد مفتوحة لكل الناشطين والاعلاميين من كافة الديانات والمكونات.

((هذا الصورة ذكرنا لها الفيس. وايضا شكرا له)) 

ملاحظة/ لم نقيم احتفالية التاسيس بسبب الظرف الصحي العام..


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: