-->

الاتحاد الدولي لإعلام الأقليات وحقوق الإنسان يزور مقر السفارة البابوية في بغداد

 ايوب صبري-بغداد 

وكالة نقطة ضوء الإخبارية. 



زار مقر السفارة البابوية في بغداد وفد الإتحاد الدولي لإعلام الأقليات وحقوق الانسان وكان في استقبال الوفد السفير ميتيـا ليـسكوفار .

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الإتحاد محمود منديل نبذة مختصرة تعريفية عن الإتحاد والأعضاء وطبيعة العمل في الإتحاد . وعن تميز الإتحاد بالتغطية الإعلامية لزيارة بابا الفاتيكان من بين القنوات الفضائية وتسليط الضوء إعلامياً على هذه الزيارة التأريخية . 

وتكلم معالي السفير عن زيارة البابا وانعكاساتها ومستقبل مدينة أور الأثرية ومدى الجهود الرامية الى تطوير مدينة أور التأريخية وأشاد سعادة السفير بهذه الجهود ودعمها لإستقبال الجميع من كافة انحاء العالم . 

وقال سعادته ان الشيء الذي عملتموه فهو تأريخي يعكس الأهتمام بالبلد وتطويره كذلك تطوير الإعلام الذي نقل الحدث بأبهى صورة .

وأكد سيادته ان زيارة البابا تعتبر حدثاً كبيراً لهذه الاماكن الأثرية حيث كانت الزيارة مهمة جداً لكل المجتمع العراقي ،فقد سمعنا ان هنالك قبولاً جماهيرياً واسعاً لهذه الزيارة وهذا ما لاحظناه . 

قدم حضرة السفير شكره وتقديره للإتحاد لمساهمتهم بتغطية زيارة البابا وجهوده الرامية لنشر المحبة والسلام . وأشاد سيادته بوجود موسمية إعلامية متخصصة بإعلام الاقليات والتي تضم كافة الديانات والمكونات . 

هذا وتألف الوفد كلاً من السيدات / منى الياس وشمسة سالم وپروين خضر وشيماء بهزاد وهبة القس والدكتورة وفاق ، والسادة / هاني قسطو وخالد صدام وساري الصابري .


وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الإتحاد محمود منديل الشكر الجزيل الى سعادة السفير لحسن استقباله وترحيبه .


                          اللجنـة الإعلاميـة

                       ســوزان بـدر وهــيـب

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: