-->

وفد الإتحاد الدولي لإعلام الأقليات وحقوق الإنسان يلتقي مستشار رئيس الوزراء لشؤون المراة.

 المكتب الاعلامي.

وفد الإتحاد الدولي لإعلام الأقليات وحقوق الإنسان يلتقي مستشار  رئيس الوزراء لشؤون المراة.

التقئ وفد من لجنة المراة في الاتحاد الدولي الإعلام الاقليات وحقوق الإنسان  الدكتورة شهباء العزاوي . للتباحث  المشاكل والمعوقات التي تواجه المرأة في العراق.

  وذلك في مبنى رئاسة الوزراء ،يوم الاثنين المصادف ٢٠٢٤/٧/٢حيث جرت مناقشة العديد من المعوقات و المشاكل التي تواجه المرأة في بلدنا الحبيب من كافة المكونات ،والديانات ،والتاكيد على نساء الأقليات ،حيث تألف الوفد من ممثلات الديانات والمكونات.. 

وأكدت مسؤولة لجنة المراة المهندسة شيماء بهزاد علئ ان الاتحاد  من مهم واجباته هو تسليط الضوء علئ قضايا النساء  علئ  العموم ونساء الاقليات علئ الخصوص. ومن ضمن السياسة الإعلامية للاقليات الذي تبناها  مكتب رئيس الوزراء والتي هي من ضمن البرنامج الحكومي  وصوت عليها مجلس الوزراء. 

وأكد الطرفان على إستمرار الحوار البناء والتنسيق المشترك لتعزيز العلاقاءات الثنائية وفتح افاق عمل مشترك  ،وتحقيق الأهداف المشتركة في مجال حقوق الديانات والمكونات. 

من جانب سيادة المستشار ، واشادت الدكتورة شهباء بعمل الإتحاد والعمل الدؤوب للسيد رئيس الاتحاد محمود المنديل النهوض بعمل الاتحاد وواجباته. واعربت عن التزامها الكامل بدعم نساء المكونات والقوميات لتحقيق الأمن والأمان لهن في عموم العراق،وايجاد سبل الحلول المناسبة لهن ،مؤكدة على أهمية التعاون في مواحهة العنف الأسري والاضطهاد التي تواجهه المرأة العراقية.

ولا يسع الإتحاد بادارته واعضاءه ،الا أن يتقدم بوافر الشكر والتقدير والامتنان الى جناب المستشار على سعة ورحابة صدرها ،وحسن استقبالها ،متنمين لها الرقي والتميز.




شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: